Saturday, May 9, 2009

توقف عن التدوين

السلام عليكم
الى جميع المتابعين من الاخوان والاخوات الكرام , بعد انقطاع قارب السته اشهر اليوم اعلن وللأسف عن توقفي عن التدوين للفتره المقبله لعده اسباب اهمها عدم قدرتي على المواصله بسبب انشغالي بالعمل والدراسه وكذلك القلق الذي اعانيه بسبب عدم تدويني لفتره طويله وبدون اي مبررات
اضافه الى انني كنت ادون عندما اشعر بطاقه غير قادر على تحملها اما الفتره المنصرمه فلم اشعر بمثل هكذا شعور او من الممكن انني تعودت على هذه الطاقه لا اعرف ,, لكن اتمنى ان يتسنى لي الوقت في الفتره المقبله والامكانيات الي تعينني على الكتابه مجددا لأن المدونه اعتبرها جزء من كياني وفي احيان كثيره اعتبرها صديق وفي خفف عني ما كنت اشعر انه مآسي في لحضات كثيره كما انها اضهرت جزء من شخصيتي قلائل من استطاعوا معرفته
تقبلوا كلماتي يا اصدقائي واعلموا ان من اكثر الامور ازعاجا لي هي كون الفترات الجميله تصبح من الماضي بسرعه واشعر ان العصر الذهبي لمدونتي العزيزه اصبح من الماضي لكن بالمقابل اتمنى من صميم روحي ان يكون كلامي خاطئا ,,, مع التحيه
جيسو

4 comments:

قمر said...

مرحبا اخويه جيسو
اكيد كتاباتك فريده من نوعها, بس انت اكيد حالك كحال اي كاتب , ممكن يتعب.. واحنا منريد الا جيسو النشيط
احنا نقدر وضعك اخويه العزيز, فلتدير بال, اخذ راحتك و اتونس وارجعلنا

لا said...

بعد هموم العمل وقلق الدراسة، وتعب الحياة، ستجدنا ها هنا بإنتظار أن تخط أمنياتك وأحلامك المزهوة بعراقيتها المتمثلة بالغد الجميل القادم..
اتمنى لك الموفقية حيثما حللت، رفيقي..

jisoo said...

هلا خيو قمر
اشكرك عل الكلمات التشجيعيه يا ورد

jisoo said...

الرفيقه مريم الرائعه
لا يسعني القول سوى ان هاجس الكتابه الذي يعتريني لا يحفزه سوى وجودكم
تحياتي لشخصكِ