Wednesday, December 7, 2011

وقت التدوين

بينما انا اراقب ما يدور حولي وفي محاوله لألهاء نفسي عن الفكره التي ترن في رأسي وكيفيه التعامل معها ومع الاحداث الاخيره .. في خضم هذه الاحداث قمت بقرأءه او تكمله ما قرأته امس من روايه ساهبك غزاله للروائي الجزائري الكبير مالك حداد وقد شدهت ببعض ما كتب من عمق في الكلام فنقلت التالي
ان لنقط الانقطاع وحدها
كلاما تقوله في هذا النوع من القصص (قصص الافتراق المؤبد ) كلام كبير ومن ناحيه اخرى استمع الى المطرب الفرنسي انريكو ماسياس في روائع اغانيه رغم انني جاهل في اللغه الفرنسيه لكن الاحساس واضح .. فجال في خاطري ما يلي لما لا ادون ما اقوم به عللني استطيع ان استفيق من غفوه تفكيري .. اني متعب مرهق مجهد قلق انه التفكير كالتنويم المغناطيسي يغفو بك من حيث لا تشعر لا اود ان اسرد اكثر فلا فائده فليكن وقت للتدوين بدون سرد مفرغ من المحتوى .. جيسو

3 comments:

H. J. H. said...

فعلا..فكرة التدوين !! يا لها من فكرة، جاءت لانقاذي من سباتي الثقافي والحسي الذي اخذتني اليه الحياة رغما عني!! فصحوت في احد الايام لاجد نفسي خجلى من التخلي عن هبة احببتها ومارستها منذ الصغر..فقد كانت تنقذني في احلك الليالي عندما لا اجد من اسرد له مجريات يومي او مشاعر بحاجة للخروج من مخبأها..!
وطبعا..لن انسى ان اخبرك بمدى متعتي وانا اتصفح مدونتك :)
تحياتـي

jisoo said...

صدقا فكره التدوين ممتعه جدا ومريحه للنفس .. شكرا على كلماتج اللطيفه واسف على التأخر بالرد بس صراحه هاليوم يله شفت تعليقج .
جيسو

jisoo said...

صدقا فكره التدوين ممتعه جدا ومريحه للنفس .. شكرا على كلماتج اللطيفه واسف على التأخر بالرد بس صراحه هاليوم يله شفت تعليقج .
جيسو